من نحن ؟

شركة دخيل للبرمجيات والتجارة ش.ذ.م.م ، نحن رواد فى مجال تطوير البرمجيات وخدمات برمجة الويب ونقدم لعملائنا خبرة فنية واسعة وذلك لأكثر من 11 عامًا من الخبرة , لدينا القدرة على تطوير برامج مخصصة عبر منصات مختلفة ل جمهور عالمي ومحلي وفقًا لمتطلباتهم الفريدة .

يقوم فريق عمل شركة دخيل للبرمجيات والتجارة ش.ذ.م.م ، بتقديم خدمات مميزة لعملائها في مجال تصميم المواقع والاستضافة والتطوير التقني للبرمجيات والتطبيقات، بأفكار عصرية مبتكرة تتناسب مع تحديثات العصر في تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية، برؤية جديدة وجودة متميزة وافكار مبتكرة، وتصميم مواقع جديدة ومتنوعة بإستخدام احدث التقنيات في تصميم وبرمجة المواقع ، لنفوق توقعات عملائنا في التخطيط والتنفيذ.

تعمل شركة دخيل للبرمجيات والتجارة ش.ذ.م.م ، طبقا لفلسفتها التجارية والتزام العلامة التجارية الخاص بها وهو " ما وراء التكنولوجيا" ، نحن نقدم احدث تقنيات المعلومات لتقديم تنمية مستدامة لباقات صيانة البرمجيات وخدمات الدعم المختصة للمؤسسات, لدينا كل الأدوات اللازمة لتحويل أفكارك الكبيرة إلى حقيقة واقعة باستخدام أكثر الاستراتيجيات كفاءة. قد يكون تصميم الويب وتطوير البرمجيات وتطبيقات الهاتف المحمول وتصميم الجرافيك وجميع خدمات تكنولوجيا المعلومات, يمكن أن تساعدك خدمات الصيانة والدعم لدينا على تحقيق أهداف عملك..

1095

دومين مسجل

1275

عملاء سعداء

168

مشاريع قيد التنفيذ

299

الجوائز